الأربعاء، 24 يونيو 2009

طيـف آلمني ~ وبات حقيقة ~ ~


راودني طيـفهـا .. ذبحني صوتها فـ حلمي ... قتلتني مشاعري اتجاههـا ...

غلفني خوف عليها ...

طيف زارني في حلمي .. أفزعني ..

رأيتهـا تبكي .. كطفل صغير خائف .. وحيد ..

ناظرتني عيناها ... تجسدت صور وصور { آلمتني ~

دنوت منها ... وانا على بعضي { شتات ~

وسريعا ما ابتعدت عنها ~

حين مرَّ صوتها في أذني ذات مساء ~

{ انتِ تؤلميني بقربكـِ .. ارحلي أنا بت أكرهـكِ .. أكرهك ..

بـ حق .. تعبت منكِ
}

ابتعدت وابتعدت ~ خشية أن تذرف دموعا أنا السبب في نزولها ..

حاولت نسيان دموعها ... نسيانها هي .. حاولت أن لا أنظر للخلف ..

فـ سمعت صوتا يهمس بـ لولا ~ .............

سكنت مكاني .. تريثت ما الذي يرتقبني منها !

وأحسست بـ ألم فـ قلبي ~ أردت أكسجيني ..

أبحث عنه .. أين هو !

حين همست :

ما زلتِ تؤلميني

استقيظت فجأة .. أبحث عنها .. لأقول لهـا :

كيف لي بـ ألمكِ !

أنا لست سوى { أحـدهم لكـ ~
ولعلي لست {أ حدهمـ ~
أبـرار ~
ما أصبحتـِ أنتِ !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق