الجمعة، 19 يونيو 2009

لا تـحدثوا ضجـة ~



لولا ( انـتـي تغيرتِ .. تغيرتِ كثيرا )

كم أكـرهـ هذه العبارة .. لا يفقهون شيئا ويحكمون فيما هو دون علمهم !

عجيب أمـركم ..

مواقف مرت علي .. كبرت من خلالهـا .. توسعت نظرتي للحياة ..

غيرت أشياء كثيرة في حياتي .. سابقا كنت اسكت عما يعجبني ولا يعجبني ..


كنت اتـحمـل الألم واتـجاهلـ ..

أتغاضى عن جرح الشعـور ..

لكني كبرت ..

لن أسكـت عما هو لي ..

حقيقة .. حولت كل اهتمامي لي { أنا }


نفسي .. أحاسيسي .. قلبي .. هم أجـدر بـ الاهتمام ..

أنا متيقنة أنكم ستتأقلمون .. ولكن إلى أن تتأقلمون .. لا تحدثوا ضجة لي ..

فـ هذه حقيقتي ... هذه أنا عما هي عليها الآن ..

( أحـب من حولي واهتم لهم .. لكن ( لولا ) فـي المرتبة الأولى )

ليست نرجسية مني .. ولكن .. كبرت وأيقنت .. أن النفس البشرية لهـا حق ..
سلبت حقها سنين .. والآن أريد تعويض ذلكـ .. فـ ربي سائلني غدا عنها ..

هناك تعليق واحد:

  1. عيبتني هالمدونه^^
    هالشي اللي كنت اقولج تسويينه=)
    miss u lola

    ردحذف