الخميس، 11 يونيو 2009

والدي انا ينبوع عطرٍ منكـ .. حفِظكَ ربي من كل شر ~



أعـلم أني انـسانة مربكة .. !

ولا يمكن التنبؤ بي ..

مما يجلعني أحتار .. كما تحتار/ الحياة \ بي .. !

ولكن ..

أُقـر أَنِّي لا أَتَلون ..

ولا أعرف سوى{ البياض }


هـكذا علمني والدي :)


حين قالي لي .. أول يوم أرتدي فيهـ الزي الأخضر المدرسي ..

ولا زلت أذكـر كلماتهـ لي .. وهو جالس بجانب أمي

فـ ( الحوش ) ..

{ أخذ بيدي وحظنـها بكفيهـ الدافئتان :

توكلي على اللهـ يا بُنَيَّتي .. وكوني دائما ( أنتِ ) ..

لأن اللهـ أهـداكِ قلبـاً أبيضاً طاهراً.. فـ حافظي جداً على نقاوتهـ ..

ولا تجعلي الحياة تلوثهـ ..

انا واثق بـ أنـكِ ( أنثى ) لا تتلونين ..

لأن الأبيض هو فستانكـ الروحي طيلة حياتـكـِ ..

وفقكـِ اللهـ وستر عليكـِ فـ الدينا والآخرة }

كردٍ على حديثهـ .. ردتت عليهـ بـ ابتسامةٍ رُسِمَت على محيااي ..

لـ راحة شعرت بـهـا :)

ولأن ثلاثة أرباع الحديث لـم أفقهـ :)

لذا ابتسمت ببراءة { ^_^ }

\

/

والدي وسيدي وأميري ..!

عـذراً إليكـ .. فلم أكن أعي ماتقولهـ ..

إلا وانا أكبر وأكبر وأكبر ,,

وأعي أخيرا ماذا قصدت بحديثكـ ذاك ..

\

/

والدي .. شكرا لكـ ..

أحبك بقدر الشوكلاهـ الكثيرة التي كنتَ تشتريها لـي انا و ( عبود )

أحبكَ كثيراً .. فـ ليحفظكَ ربي من كل شر ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق