الخميس، 1 أبريل 2010

أنتـَ { وجعـي . أتـعي !


كنت كثيرا أسيـر وانا مغمضة عيني في طريق أحـلامي بكـ ..

وانا متيقنة بضياعي في صحرائكـ . .

وأسلي نفسي بوهم سراب لن أجده /

أنتـظركـ صباحـا ووقت الضحى والليل !

وتـعود ، لأفرغ مابي على صدركـ }

فـأجدكـ ذات الهيبة ، القوة ذاتها .

نظرة القسوة في عينـيكـَ ، ترمقني فيها !

لمـا !

لـما أنتَ حـِلٌ عليـهم ، ممنوعة منكـ وأنـا الأولى بكـ !

أقـسم برب الكعـبة أنـكَ حلي لي / علي .

متى ماشتهيكـ ورغبت فيكـ .

\

/

\

{ سأسامحكـ ماحييت ، لكـن لا أعرف بأي قلب أتـنـاسى وأحبكـ من جديد .

قلتَ لي يوما : أنتـِ أطهـر قلب صنعتهـ بيدي لا مساحة لكره أحد فيهـ / وقبـَّلتني .

لم تـعلـم حينـها أنـكـَ غرست سنبـلة خوف تنمو فيني منكـ .

فـ أنـا الآن أدندن بـ الستة عشرة عامـا وأخشاكـ .

يـا ترى كم من الخوف سيكبر معي بعد سنين !

\

/

\

لا أريـد رؤيتكـ هذا المساء .

أنـا خائفة ومُتعبـة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق