الثلاثاء، 26 يناير 2010

I was love u


لم افتل عضلات قلبـي أمـامكـ ~

ولـم أستعـرض عشقي لكـ ~

ولكننـي أحببتكـ كما لم يحبـكـ أحـد قط ~

أحببتـك / علمت نفـسي كيف تمتـلئ بكـ ~

جعـلتـكـ { دنيـاي } يـا هـذا !

لم أكـن أكتبكـ ~

كنت أرسمكـ ، أغنيكـ ، أجمـعكـ بين نقاطي وفواصلي .

وحين كسـرتنـي وضربت بزيف وعودكـ عرض الحائط { كنت أحبكـ }

وحين خذلتنـي وسَـحـقتَ بـ قسوتكـ كل أحلامي بكـ { كنت أحبكـ }

وحين جحدتنـي وكسرتَ بـ قشة الواقع ظهـر أمنياتـي جميعها { كنت أحبـكـ }

أريتـ !

كانت المعـضلة ، أننـي أحبتتكـ رغـم ذلكـ ، وكان يتوجب علي ألا أفـعـل !

ربمـا لأننـي { كنت بين ذراعيكـَ يوما مدمـية بسكاكينـهم .

وكنت هناكـَ وحدكَ { تحتضني / وتزيل تلكـ السكاكين عني .

هامسا ~ قومي اللول قومي ، تسمعيني صح ؟ ~

لم أكـن أريد أن افتح عيني يومـها لأواجهـ واقعا مريرا لمـا حدث .

كفِّنـي بـ { أضلع صدركـ .

وادفن ( تلكـ الطفلة ) جثة هامدة بين حشاياكـ .

و علقني صورة على جدار قلبكـ تخليدا لـ روحي .

\

/

كـيف أنتـَ الآن ؟ بخيـر !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق