الخميس، 9 يوليو 2009

حتى دموعي تغتالني ~



هـذا الصباح استيقظت باكرا ..فتحت عيوني فشعرت أن وسادتي مبللة ..

لابد أنني كنت أبكي فـي الحلم .. حاولت أن اتذكرهـ لم استطع ..

الحمدللهـ لابد أنهـ يحزنني وإلا لما بللت وسادتي ..

( ربي لا تحرمني نعمة النسيان )

جلست على حافة السرير ..

أرى شعاع شمس شقي تسلل الى غرفتي .. ثم انزلقت من السرير ..

ودنوت من النافذة ..

وازحت تلك الستائر الملكية عن نافذتي ..

أطلت بـرأسي على بوابة المنـزل ومن ثم صوبت نظري إلى مدى بعيد ..

حينها ابتسمت للسماء التي لوحت لي بالقمر وهو{ جل ماتبقى من الليلة الماضية ..

كان مبتسما .. أو لعلهـ لم يكن مبتسما تماما ..

لكنهـ ألقى تحية علي .. مخملية داعبت قلبي الطفولي ..

{ ان استيقظ كل صباح }


أليس الأمر مدهشا !! أن افتح عيوني الناعسة فجأة دون سابق ضوء ~

أتأمل كل شي ببـراءة حذرة ~ ارمي بالشراشف بعيدا ~ ثم انزلق من السرير ~


^_^


منذ سنين وانا أمارس انزلاقي من السرير ..لازلت انزلق كذي قبل { بخفة تركوازية ..

ابتكرت هذا الاسلوب لأنهض من سريري وانا مفعمة بـما { أنا فيهـ ..

انزلق من السرير ~ لأرقص بخطوات سريعة إلى الحمام ~

فـ اغتسل واقبل منشفتي ~ واقفز إلى مرآتي التي تحبني كثيرا ~


دائما تظهرني ( كشة ) "^_^

وتـلك الروح الشقية { ترقصني ..

بحق أليس صباحي مدهشا !

وبنفس الروح كنت أخطو يومي .. ذاهبة إلى المدرسة ..

وانا اتمتم بـأغاني لم يسمعها أحد من قبل "^_^

فـ هي من نسج حروفي { لا مبالية بالعالم من حولي ..

كـانت ~

أيامي جميلة ~ وأحلامي جميلة ~ واللامبالاتي أيضا كانت جميلة ~


شربت قهوتي الدسمـة بالسكر ..

اخذت أكمـل البوم الصور ..فـ الليلة الماضية { استهواني ..أخـذت أطالع فيهـ ..

ومن ثم رميتهـ على السرير ..

فـ أخذت بشرب قدح من قهوتي ..

ولم انتبهـ الا ودمعة { قد هربت من قبضة جفوني ..

فـ وقعت في كوب قهوتي واحدثت { موجات سطحية ..

\
/
\



لابد أن السكر في القهوة انزعج من الملوحة المـفاجئة !!

يكفي ألـم ~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق